Skip to main content

أولمبيك ليونيه يلعب أول مباراة بقمصان Dubai is Open

03 يوليو, 2020

 يخوض فريق نادي أولمبيك ليونيه لكرة القدم، أحدث شركاء طيران الإمارات، أول مباراة له بعد بدء سريان عقد الرعاية مطلع الشهر الجاري. وسوف يرتدي أفراد الفريق قمصاناً فريدة لمرة واحدة عليها عبارة Dubai is Open في إشارة إلى فتح أبواب المدينة لاستقبال الزوار. وسوف تُلعب المباراة الودية ضد فريق "او جي سي نيس OGC Nice" في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت فرنسا يوم غد السبت 4 يوليو على ملعب أولمبيك ليونيه "استاد غروباما Groupama Stadium".

ويتعليمات من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، جرى إعداد القمصان الخاصة التي تحمل عبارة Dubai is Open لنشر رسالة للعالم مفادها أن دبي ترحب بزوارها، وذلك في أعقاب إعلان حكومة دبي أن المدينة جاهزة لاستقبال السياح ورجال الأعمال اعتباراً من 7 يوليو (تموز) الجاري. كما ستظهر عبارة Dubai is Open أيضاً على اللوحات الإلكترونية في استادات جميع أندية كرة القدم التي ترعاها طيران الإمارات في أوروبا، بما فيها ريال مدريد وأرسنال.

وسوف تُبث مباراة أولمبيك ليونيه و"او جي سي نيس OGC Nice" على الهواء مباشرة على شاشة Canal+ TVفي فرنسا، كما يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت على الرابط OLPLAY في الساعة 8:15 بتوقيت فرنسا.

يذكر أن طيران الإمارات أصبحت منذ 1 يوليو الراعي الرسمي الرئيس لنادي أولمبيك ليونيه لكرة القدم. وسوف يظهر شعار الناقلة الرسمي Fly Better على قمصان اللاعبين مع انطلاق الموسم الجديد في فرنسا.

واستأنفت طيران الإمارات توفير رحلات ركاب إلى أكثر من 50 مدينة، كما أعلنت أنها سوف تعيد تشغيل طائرة A380 إلى باريس اعتباراً من 15 يوليو. وتتيح الناقلة لعملائها إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة وأمان عبر دبي بين أوروبا والأميركتين وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. للاطلاع على التدابير والإجراءات الاحترازية التي تطبقها طيران الإمارات زوروا www.emirates.com/yoursafety.

دبي ترحب بزوارها

واعتباراً من 7 يوليو (تموز) الجاري)، سيتمكن العملاء من شبكة طيران الإمارات من السفر إلى دبي مع فتح أبواب المدينة أمام زوارها من رجال الأعمال والسياح، مع بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات. وينبغي على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي "كوفيد-19" طوال فترة إقامتهم. لمزيد من المعلومات حول متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي زوروا www.emirates.com/flytoDubai

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode