Skip to main content

مركز دبي للأمن الإلكتروني يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تاليس لخدمات الأمن الإلكتروني"

28 فبراير, 2021

أعلن مركز دبي للأمن الإلكتروني عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "تاليس" لخدمات الأمن الإلكتروني، وذلك للتعاون بين الجانبين في مجالات الامن الالكتروني المختلفة و ذلك  لتمكين الابتكار والنمو الاقتصادي في إمارة دبي.

وسيعمل الجانبان بموجب الاتفاقية على مبادرات استراتيجية مختلفة بما يدعم المساعي الرامية لتحقيق استراتيجية دبي للأمن الإلكتروني في تطوير المهارات والقدرات اللازمة لإدارة مخاطر الأمن الإلكتروني في المؤسسات العامة والخاصة والأفراد في الإمارة. وعلاوة على ذلك، سوف يعمل الطرفان على تطور أحدث الأساليب لتحسين مرونة الفضاء الرقمي وتقديم أفضل الحلول للجهات الحكومية وشبة الحكومية في الامارة.

وبهذا الصدد، قال سعادة يوسف الشيباني مدير عام مركز دبي للأمن الإلكتروني: "تأتي هذه الشراكة الهامة مع شركة تاليس لخدمات الأمن الإلكتروني ضمن مساعينا الرامية إلى مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها الإمارة ونسعى إلى تعزيز الشراكات مع مختلف الأطراف المعنية في مجال الأمن الإلكتروني للمساهمة في تطوير منظومة متكاملة هي الأفضل على مستوى المنطقة والعالم، إلى جانب ترسيخ سمعة إمارة دبي ومكانتها بوصفها مدينة عالمية رائدة في مجالات الابتكار والسلامة والأمن".

وفي هذا الإطار،قال برنارد رو، الرئيس التنفيذيلشركة تاليس في الإمارات: "تتشرف تاليس بترشيحها من قبلمركز دبي للأمنالإلكتروني للدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية التي تلبي أعلى التوقعات الأمنية لدبيفي مجال الفضاء الإلكتروني. ويمكن لتاليس تقديم مزايا فريدة في الأمن السيبراني بفضلخبرتها المتخصصة في مجالات تشمل الأمن والدفاع، والطيران والفضاء، والهوية الرقمية،والنقل، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة. وهذا الإرث الذي بنيناه قادر على منحناالخبرات والمرونة اللازمة لمواجهة التهديدات الجديدة، ليس فقط تلك التي تستهدف حلولناالخاصة بل والتي تصيب أي حلول أخرى في السوق."

يتزامن توقيع اتفاقية الشراكة مع تزايد اعتماد مختلف الشرائح الاقتصادية والمجتمعية على الخدمات والمنصات الرقمية نظراً للظروف الراهنة التي فرضها تفشي فيروس (كوفيد – 19)، وهو ما يبرز أهمية توفير أعلى المعايير الأمنية لهذه المنصات ما يُسهم في تعزيز استمرارية الأعمال.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode