Skip to main content

جائزة "تقدير" تكرم المتميزين في مجال الرعاية العمالية 17 مايو

13 مايو, 2021

تنظم إدارة جائزة "تقدير العمالية" حفلا يوم 17 مايو الحالي في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي لتكريم الشركات والعمال المتميزين الفائزين بدورتها الرابعة للعام 2020 وذلك مع اتخاذ كافة الترتيبات البروتوكولية والإجراءات الاحترازية المعتمدة الخاصة بكوفيد19 .
يحضر حفل عدد من كبار المسؤولين وأصحاب المعالي والسعادة وممثلي بعض المنظمات الدولية والإقليمية المعنية وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي وسائل الإعلام بالإضافة إلى ممثلي الشركات الفائزة والعمال المتميزين.
وقال الرائد خالد إسماعيل الأمين العام للجائزة.. إن الاحتفال سيكون مميزا بكل معنى الكلمة بما يليق بسمعة دولة الامارات ودبي العالمية فيما يتعلق بمعايير الرعاية العمالية وبالإنجازات المهمة التي حققتها الجائزة في دورتها الرابعة على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي اوجدتها جائحة كورونا.
وأضاف " سيتم خلال الحفل الكشف عن أبرز انجازات الجائزة في دورتها الرابعة وعن المحفزات الحكومية وبطاقات التميز الخاصة التي أصدرتها إدارة الجائزة للعمال والشركات المتميزين بالإضافة الى عرض فيلمين وثائقيين يلخصان الدور المتميز الذي تلعبه الجائزة على طريق بناء افضل العلاقات بين الشركات والعمال وتعزيز سمعة الامارات على هذا الصعيد.
وأشارت إدارة الجائزة الى ان المعنيين والمهتمين من داخل وخارج الدولة الذين لم تتح لهم الظروف حضور الحفل شخصيا يمكنهم متابعة وقائع حفل التكريم عبر الموقع والمنصة الالكترونية الخاصة التي انشأتها خصيصا لهذا الغرض https://taqdeerawards.code1world.com/.
يساهم في دعم ورعاية الجائزة .. فئة الراعي الاستراتيجي "هيئة الطرق والمواصلات وهيئة مياه وكهرباء دبي وبلدية دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي و وصل لادارة الأصول ونداء مؤسسة الاتصالات المهنية واللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي بالتعاون مع اكسبو 2020 ".
كما يساهم في دعم ورعاية الجائزة تلفزيون دبي كراعي اعلامي استراتيجي بالإضافة الى شركة نيا كراعي بلاتيني وتساهم إماراتك وفلاي دبي بدعم الجائزة ضمن فئة الرعاية الذهبية في حين يساهم بنك الإمارات دبي الوطني واينوك والفردان للصرافة ضمن فئة الرعاية الفضية.
وبلغ إجمالي عدد العمال والشركات الفائزة بالفئات الخمسة للجائزة في دورتها الرابعة للعام 2020 "91 عاملا وشركة" من بينهم 77 عاملا وشركة حصلوا على الفئات ما بين "3 – 5 نجوم" وسيتم تكريمهم خلال الحفل.
كما سيتم منح 14 عاملا وشركة من الحاصلين على فئتي النجوم ما بين "1 -2 نجمة" شهادات تقدير كما فازت 4 شركات بفئة 5 نجوم و11 شركة بفئة 4 نجوم و14 شركة بفئة 3 نجوم و10 شركات بفئة نجمتين و4 شركات بفئة نجمة واحدة.
وعلى صعيد العمال حصل 4 مهندسين على جوائز من فئة "5 نجوم" وحصل 4 مشرفين على لقب المشرف الميداني المتميز و4 عمال على فئة العامل المتميز أما العمال الفائزين بفئة "4 نجوم" فقد حصل 11 عاملا على لقب المشرف الميداني المتميز و11 عاملا على لقب العامل المتميز وحصل حصل 14 عاملاً على لقب العامل المتميز في بفئة "3 نجوم".

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode