Skip to main content

بلدية دبي تحصد جائزة "معهد إدارة المشاريع العالمي"

06 ديسمبر, 2022

فازت بلدية دبي بجائزة أفضل مكتب إدارة مشاريع على مستوى العالم للعام 2022، والمُقدمة من "معهد إدارة المشاريع العالمي"، وذلك خلال القمة العالمية لإدارة المشاريع في الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون البلدية أول جهة تحصد هذه الجائزة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، تتويجاً لجهودها في ترسيخ ثقافة الريادة والحوكمة المؤسسية التي تنتهجها.

وفي هذه المناسبة، قال سعادة داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي: "يعدُّ هذا الإنجاز العالمي إضافة مهمة تعكس المكانة الريادية والاحترافية لدبي في مجال إدارة المشاريع كنموذج تنموي متميز. كما تعزّز هذه الجائزة الموقع المتقدّم لبلدية دبي كمؤسسة متميزة ومرجعية رائدة في مجال إدارة المشاريع، والريادة المؤسسية ضمن مؤسسات حكومة دبي وعلى صعيد المؤسسات العالمية، وتترجم جهودها في هذا المجال وأثر ذلك في تحقيق التميز ضمن قطاع الأعمال، ودعم التخطيط الاستراتيجي في مختلف مجالات عمل الدائرة".

وأضاف سعادته: "تمثل مكاتب إدارة المشاريع الأساس في عمل المؤسسات الحديثة وإدارة المشاريع الكبرى، وهذا ما يميّز مكتب إدارة المشاريع في بلدية دبي، الذي يعدُّ حجر الأساس في إدارة مشاريعها الضخمة على مستوى الإمارة، وفق منهجية ومنظومة مؤسسية شاملة ومتجددة، وأنظمة احترافية تراعي أفضل المعايير العالمية، بما يؤثر على مختلف قطاعات ومجالات العمل".

يُذكر أن بلدية دبي حصدت جائزة أفضل جهة لإدارة المشاريع في العالم لعام 2021، والمقدمة من "التحالف الدولي لمكاتب إدارة المشاريع ""PMO Global Alliance، وهي المنظمة الوحيدة من نوعها على مستوى العالم.

شارك الآن

Most Recent News


غرفة تجارة دبي تطلق مجموعة شركات الحوسبة السحابية
محكمة الاستئناف تقضي بتسليم سانجاي شاه إلى السلطات الدنماركية
مجلس دبي الرياضي واتحاد الهوكي يبحثان التعاون المشترك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode