Skip to main content

طيران الإمارات تعزز عملياتها إلى غاتويك

06 ديسمبر, 2022

- طيران الإمارات تعزز عملياتها إلى غاتويك برحلة يومية ثالثة

عززت طيران الإمارات خدمتها إلى مطار لندن غاتويك بإضافة رحلة يومية ثالثة بطائرة A380. وتواصل الناقلة توسيع نطاق عملياتها في المملكة المتحدة لتلبية النمو المستمر في الطلب قبيل موسم العطلات.

وتوفر الخدمة اليومية الثالثة سعة معززة بأكثر من 1000 مقعد بين دبي ولندن غاتويك يومياً. وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 11" من دبي في الساعة 2:50 فجراً، بينما تغادر الرحلة "ئي كيه 15" في الساعة 7:40 صباحاً، أما الرحلة "ئي كيه 09" فتغادر في الساعة 2:25 بعد الظهر، ما يوفر للعملاء مزيداً من المرونة وخيارات السفر.

وتخدم طيران الإمارات المملكة المتحدة حالياً بـ119 رحلة أسبوعياً عبر سبع بوابات، كما يلي: 6 رحلات يومياً إلى لندن هيثرو، 3 رحلات يومياً إلى لندن غاتويك، رحلة يومية واحدة إلى لندن ستانستيد، 3 رحلات يومياً إلى مانشستر، رحلتان يومياً إلى برمنغهام، خمس رحلات أسبوعياً إلى نيوكاسل، ورحلة يومية واحدة إلى غلاسكو.

وتغطي شبكة طيران الإمارات الواسعة 130 وجهة في القارات الست. وتعد دبي وجهةً شهيرة لقضاء العطلات والتوقف. ويمكن للزوار من مختلف أنحاء العالم الاستفادة من منصة تجربة دبي الجديدة التي تمكن العملاء من تصفح وإنشاء وحجز مساراتهم المخصصة بسهولة، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق وزيارات مناطق الجذب الرئيسية وتجارب تناول الطعام والترفيه الأخرى في دبي والإمارات العربية المتحدة.



شارك الآن

Most Recent News


غرفة تجارة دبي تطلق مجموعة شركات الحوسبة السحابية
محكمة الاستئناف تقضي بتسليم سانجاي شاه إلى السلطات الدنماركية
مجلس دبي الرياضي واتحاد الهوكي يبحثان التعاون المشترك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode