Skip to main content

"تراخيص" توفر جميع خدماتها عبر القنوات الذكية

31 مارس, 2020

تباشر دائرة التخطيط والتطوير "تراخيص" تقديم كافة خدماتها الميدانية وأخرى غير الميدانية للمتعاملين والذي يبلغ عددها 365 خدمة، عبر قنواتها الذكية لتصل نسبة الخدمات المتاحة على المنصة الذكية 100 %.

وتنفيذاً لتوجيهات حكومة دبي قامت تراخيص بتطريق آلية العمل عن بعد لكافة الموظفين حيث وفرت الدائرة مجموعة من الأنظمة و تطبيقات الاتصال للموظفين لضمان جودة الخدمات المتاحة للمتعاملين عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي.
وأعلنت الدائرة أنها طبقت نظام العمل عن بعد منذ بدء أزمة كرونا للموظفين من الفئة الأولية والتي تتضمن الحوامل وكبار السن وأصحاب الهمم، والذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي أو أمراض تسبب ضعف المناعة لتصل نسبة العمل ، ومن ثم تم إعطاء تصاريح العمل عن بعد لبقية الموظفين لتصل النسبة تدريجياً من 50٪ لتشمل كافة الموظفين.

وبفضل التقنيات المتطورة والممارسات التكنولوجية الذكية التي تعتمدها  دائرة التخطيط والتطوير "تراخيص" منذ فترات طويلة لم يصادف الدائرة أي مشكلات تذكر في الانتقال بالعمل عن بعد حيث توفر تراخيص منصات ذكية لمباشرة أعمالها الرئيسية في أي وقت ومن أي مكان.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode