Skip to main content

القرية العالمية تحقق أكبر نسبة ارتفاع في مشاهدة إعلاناتها خلال أكتوبر

07 نوفمبر, 2020

بحسب " يوجوف" YouGov الشركة الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت، فإن القرية العالمية وللعام الثاني على التوالي، حققت أكبر نسبة ارتفاع في مشاهدة إعلاناتها خلال شهر أكتوبر، حيث بدأت الوجهة الترفيهية الثقافية العائلية موسمها الـ 25 باحتفال ضخم بمناسبة احتفالها باليوبيل الفضي.

مع التخطيط لتقديم أكثر من 40000 فعالية بالإضافة إلى العروض والأنشطة الأخرى، فإن افتتاح القرية العالمية التي تعد إحدى أكثر الوجهات وزيارة في دبي، لاقى تفاعلاً كبيراً في السوق، حيث شملت الإعلانات عن موعد افتتاح القرية العالمية في 25 من أكتوبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المطبوعة والإعلانات الخارجية، كما سجل مقياس "يوجوف براند إندكس" ارتفاعًا في مشاهدة إعلانات القرية العالمية بنسبة أعلى من 12.4 وذلك من خلال سؤال المشاركين ما إذا كانوا قد شاهدوا أي إعلان للقرية العالمية خلال آخر أسبوعين من الشهر الماضي. سجلت القرية العالمية 26.2 نقطة على المقياس "مشاهدة الإعلان" في بداية شهر أكتوبر وأغلقت الشهر بارتفاع مذهل عند 38.5 على نفس المقياس.

يتزامن هذا الارتفاع في مشاهدة إعلانات القرية العالمية أيضًا مع الكشف عن خطتها لتحطيم 25 لقبًا مختلفًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كجزء من الاحتفال بالموسم الخامس والعشرين، حيث حطمت الوجهة المتعددة الثقافات أول رقم قياسي لها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في 30 أكتوبر، حيث استضافت أكبر حفل لموسيقى الروك افتراضيا في التاريخ. يتعقب مقياس "يوجوف براند إندكس" أيضًا ما إذا كان المشاركون قد تحدثوا عن الماركة مع الأصدقاء أو العائلة خلال الأسبوعين الماضيين وقد شهد "الحديث عن القرية العالمية " زيادة بنسبة تزيد عن 5.9، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع القرية العالمية على المقياس من 32.5 درجة في بداية أكتوبر إلى 38.3 بنهاية نفس الشهر.

و بالنظر لما وضحه مقياس براند إندكس فإن القرية العالمية قد أتت في المرتبة الأولى في مؤشر صحة العلامة التجارية في قطاع الترفيه بعدد نقاط 44.6، وبذلك تتفوق ب 15.2 درجة على العلامة التجارية التي تحتل المركز الثاني في نفس القطاع.
ومع استمرار موسمها الخامس والعشرين واستمرار القرية العالمية في تحطيم الأرقام القياسية، ستستمر "يوجوف" في تتبع تصور علاماتها التجارية بشكل يومي.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode