Skip to main content
NewsBanner

محمد بن راشد يهنئ ملك المغرب بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

المزيد عن هذه المواضيع

شارك الآن

Most Recent News


GDMO1-P01-23-06-26
مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين يطلق حواراً وطنياً بين القطاعين الحكومي والخاص
GDMO2-P04-22-06-26
خلال فعاليات منتدى الإعلام الإماراتي 2026، محمد العبار: برؤية القيادة الرشيدة.. الإمارات تحول التحديات إلى فرص للنمو والتطور
Dubai Frame
دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الخامس على التوالي في 2025

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode