Skip to main content

الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

30 ديسمبر, 2021

حرصاً منها على تقليل الازدحام من أجل سلامة وأمن المسافرين وموظفي الخط الأول ضمن مواقعهم، وتطبيقاً لضوابط ومعايير الصحة العامة. تعلن مطارات دبي اليوم أن الدخول لكافة مباني السفر في مطار دبي الدولي (DXB) خلال فترة ذروة السفر المستمرة سيكون محصوراً على المسافرين الحاملين لتذكرة سفر فقط.

 

وتقدر مطارات دبي أعداد المسافرين المتوقعة بأن تتجاوز ال ٢ مليون مسافر خلال الفترة ما بين ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ و٨ يناير ٢٠٢٢، بمعدل ازدحام مروري يومي يتجاوز ال ١٧٨٠٠٠ مسافر.  سيكون ال٢ من يناير من العام المقبل اليوم الأكثر ازدحاماً على الإطلاق ضمن موسم العطلات مع توقعات ب ١٩٨٠٠٠ مسافر في ذلك اليوم.

 

عيسى الشامسي نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي صرَّح اليوم:  "نحن ننصح دائماً العائلة والأصدقاء بأن يودعوا أحبائهم في المنزل قبل السفر، هذا الموضوع غاية في الأهمية خصوصاً عندما نتعاطى اليوم مع ظرف الجائحة الخاص والمتزامن الآن مع أعداد المسافرين الهائلة ضمن المطار في موسم العطلات والأعياد. باستطاعة الناس مساعدتنا اليوم بتقليل الازدحام داخل وحول منطقة المطار ببساطة بأن لا يرافقوا أهلهم وأحبائهم عند توجههم في المطار بالأيام ال١٠ القادمة، كما يستطيعون جعل تجربة السفر أكثر سهولة وأمناً لجميع المتواجدين في المطار من خلال عدم الحضور لاستقبال الأشخاص من هناك".

 

تود مطارات دبي اليوم أن تشارك مع المسافرين عبرها ضمن موسم العطلات بضع نصائح سفر لتضمن بداية لرحلة سهلة ومريحة:

- كن على أتم علم بمستجدات ضوابط السفر لوجهة السفر الخاصة بك وذلك من خلال تواصلك مع خطوط الطيران الخاصة برحلتك. تأكد من إحضارك لجميع المستندات المطلوبة بتواريخ صلاحية سارية قبل توجهك إلى المطار.

- احرص على مغادرتك بوقت مبكر إضافي نظراً لاحتمالية ازدحام الطرقات المؤدية لمطار دبي الدولي خلال فترة الذروة.

إذا كنت مسافراً معنا عبر المبنـى رقم ١ و٢ الرجاء عدم الحضور الى المطار في مدة تكون أبكر من ثلاث ساعات قبل رحلتك لتفادي التسبب بمزيد من الازدحام. يرجى التفضل بالتسجيل الإلكتروني وخدمة التسجيل الذاتية عند توفرها لضمان بداية رحلة سلسة ومريحة.

شارك الآن

Most Recent News


عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية
نادي دبي لسباق الخيل يخصص الأمسية السابعة للاحتفاء بمبادرة (#وجهات_دبي)

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode