سجلت إعمار مولز إيرادات للنصف الأول من العام 2021 بلغت 2.048 مليار درهم إماراتي (558 مليون دولار أمريكي) بزيادة قدرها 23 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي.
وارتفعت إيرادات الربع الثاني (أبريل إلى يونيو) 2021 بنسبة 74% لتصل إلى 1.147 مليار درهم إماراتي (312 مليون دولار أمريكي) ، مقارنة بالربع الثاني من عام 2020.
كما ارتفعت مبيعات المستأجرين بنسبة 77 في المائة مقارنة بالنصف الأول من عام 2020 وأعلى من عام 2019 على الرغم من الوباء وتأثيره على السياحة.
وقد سجلت إعمار مولز (DFM: EMAARMALLS) زيادة في صافي الربح بنسبة 80% لتصل إلى 622 مليون درهم (169 مليون دولار أمريكي) خلال الأشهر الستة الأولى (من يناير إلى يونيو) من عام 2021 مقارنة بأرباح صافية قدرها 345 مليون درهم ( 94 مليون دولار أمريكي) خلال نفس الفترة من عام 2020 وبلغت إيرادات النصف الأول من عام 2021 2.048 مليار درهم (558 مليون دولار أمريكي) بزيادة قدرها 23% مقارنة بإيرادات النصف الأول من عام 2020 البالغة 1.660 مليار درهم (452 %%مليون دولار أمريكي) ).
وارتفعت إيرادات الربع الثاني من عام 2021 بنسبة 27% لتصل إلى 1.147 مليار درهم (312 مليون دولار أمريكي) مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2021 البالغة 901 مليون درهم إماراتي (245 مليون دولار أمريكي).
وسجلت منصة التجارة الإلكترونية للأزياء ونمط الحياة من إعمار مول "نمشي" وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل مبيعات بلغت 427 مليون درهم إماراتي (116 مليون دولار أمريكي) للربع الثاني من عام 2021 بزيادة 65% عن الربع الأول من عام 2021 وسجلت مبيعات عبر الإنترنت بلغت 685 مليون درهم إماراتي ( 186 مليون دولار أمريكي) في النصف الأول من عام 2021.
ويعزى أداء نمشي القوي إلى نموها المستمر في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت وقطر مع إضافة أكثر من 240 علامة تجارية جديدة في وقت سابق من هذا العام جنبا إلى جنب مع الطلب الاستثنائي خلال شهر رمضان والعيد حققت نمشي إيرادات رائعة في النصف الأول من عام 2021.