Skip to main content

دبي باركس™ آند ريزورتس يقدم لضيوفه "ديناصور مانيا"

19 يناير, 2023

-دبي باركس™ آند ريزورتس يقدم لضيوفه "ديناصور مانيا" أول استعراض مميز للديناصورات في الشرق الأوسط 

أعلن دبي باركس™ آند ريزورتس، أكبر متنزه ترفيهي متكامل في الشرق الأوسط، إطلاق عرض «ديناصور مانيا» الجديد، أول استعراض مذهل للديناصورات الأسطورية في الشرق الأوسط، وذلك بدءاً من يوم الجمعة 20 يناير، في تجربة تفاعلية مجانية ستبث الحياة مجدداً إلى عالم ما قبل التاريخ عبر مجموعة من الديناصورات المتحركة الشبيهة بالحقيقية، بما في ذلك الديناصور العملاق «تي ريكس»، وديناصور «ترايسر اتوبس» ثلاثي القرون، والطيور الجارحة المرحة، وغيرها الكثير. ولإضفاء أجواء حقيقية من الحماسة والتشويق سيكون الحدث مصحوباً بتأثيرات خاصة ساحرة تشمل الموسيقى وأصوات الزئير والضباب، مع مشاركة الجمهور من جميع الأعمار.

ويتسم استعراض «ديناصور مانيا»  بطابعه الترفيهي والتعليمي بآن واحد، حيث سيستمتع الصغار وعائلاتهم بتجربة مميزة لا تُنسى، وهم يتجولون بين هذه المخلوقات الغابرة في عرض مجاني مدته 45 دقيقة، ويقام في الساعة 8 مساءً، من الجمعة إلى الأحد. وبإمكان الضيوف عيش أجواء هذه التجربة الرائعة أثناء تجولهم في أرجاء متنزه «ريفرلاند «™في دبي باركس™ آند ريزورتس. غير أن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد! إذ يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بلقاءات تفاعلية وفرص التقاط الصور مع أحبائهم إلى جانب الديناصورات من الثلثاء إلى الأحد من الساعة 12 ظهراً فصاعداً.

كما سيحظى الضيوف بفرصة الفوز بجوائز أفضل «صورة جريئة»، بينما ستتاح لحاملي تذاكر دبي باركس™ آند ريزورتس السنوية وصولاً خاصاً للقاء الديناصورات عن قرب.

ويُعد استعراض «ديناصور مانيا» أحدث إضافة إلى دبي باركس™ آند ريزورتس، الوجهة المميزة لمتعة عائلية لا حدود لها، بما تزخر به من ألعاب رائعة يتجاوز عددها الـ 100، ووجهات ترفيهية متنوعة، وترفيه مباشر في جميع أرجائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.dubaiparksandresorts.com

شارك الآن

Most Recent News


"دبي للصحافة" يعلن فتح باب الترشُّح لـ "جائزة الإعلام العربي" ضمن دورتها الـ22
147.1 مليون درهم صافي أرباح شركة سوق دبي المالي في 2022
"دبي للثقافة" تثري "لغة الضاد" بمبادرة "أبجد"

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode