Skip to main content
NewsBanner

هيئة كهرباء ومياه دبي و"باور تشاينا" الصينية تناقشان التعاون لتعزيز حلول الطاقة المستدامة

انسجاماً مع جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لتعزيز مكانتها كمؤسسة عالمية رائدة في حلول الطاقة المستدامة، استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة "باور تشاينا" الصينية لمناقشة سبل التعاون في مختلف مجالات الطاقة والمياه.

ضم الوفد الزائر بينغ جانج، نائب رئيس الشركة ورئيس باور تشاينا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وجاو فاي، نائب رئيس شركة "باور تشاينا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ والسيد تشين يونبينج، نائب رئيس شركة SEPCOIII المتخصصة في إنشاءات الطاقة وإحدى شركات "باور تشاينا"، وهونغ لي، الممثل الرئيسي لشركة "باور تشاينا" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ناقش الاجتماع مجالات التعاون المحتملة، بما في ذلك مشاريع الطاقة المتجددة، وحلول الشبكات الذكية، وتطوير البنية التحتية للمياه، والمشاركة في مشاريع البحوث والتطوير. وأعرب الطرفان عن رغبتهما في التعاون الاستراتيجي لتمهيد الطريق لمشاريع مشتركة مستقبلية.

وأكد معالي الطاير التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بمبادئ الاستدامة والابتكار في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050.

وأعرب وفد شركة "باور تشاينا"، التي تمتلك خبرات طويلة في مجالات الطاقة النظيفة والبنية التحتية للمياه والتنمية المستدامة، عن اهتمامه بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي لاستكشاف مشاريع جديدة وتعزيز تبادل المعارف والخبرات في قطاعي الطاقة والمياه.


المزيد عن هذه المواضيع

شارك الآن

Most Recent News


DSC_5495
أحمد بن سعيد يشهد افتتاح منشأة "كيرنو إنتربرايسز " في "واحة دبي للسيليكون"
01 26062026 MO
أحمد بن سعيد يشهد حفل تخريج دفعة 2026 من طلبة جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية
DPC01-P01-24-06-26
سعيد الطاير يستعرض رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ضمن "جلسات إعلامية"

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode