Skip to main content
NewsBanner

أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة ريسه سعيد القمزي

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، اليوم (الأربعاء) واجب العزاء في وفاة المغفور لها ريسه سعيد هلال بن دميثان القمزي، وذلك خلال زيارة سموّه مجلس العزاء في دبي.

وقد أعرب سموّه عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.



شارك الآن

Most Recent News


01 24062026 Abdulla 1
أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة جمعة عبدالرحمن الفلاسي
GDMO1-P01-24-0626
دبي تستضيف النسخة الثانية من "القمة العالمية للرياضة" 28 و29 ديسمبر المقبل
Mohammed bin Rashid 9
محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode