Skip to main content
NewsBanner

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، والدكتور لـؤي محمد خلفان بالهول، والمستشار خليفة راشد بن ديماس السويدي، والدكتور أحـمـد سعيـد بـن مــسحار، وعبد المنعم سالم بن سويدان، بالإضافة إلى مُدير عام معهد دبي القضائي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسميّة.


شارك الآن

Most Recent News


DH Graduation Ceremony 1
أحمد بن سعيد يُكِّرم خريجي برامج دبي القابضة لتأهيل القيادات الوطنية
04 Khalifa
حمدان بن محمد يعتمد مشاريع جديدة لبلدية دبي لتعزيز جودة الحياة في الإمارة
06 24062026 Hisham 1
برعاية منال بنت محمد، مؤسسة دبي للمرأة تختتم برنامج "تمكين بلس"

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode