Skip to main content

خصومات تصل إلى 70% على الأزياء والأحذية وغيرها المزيد في "ابن بطوطة مول"

04 يونيو, 2020

عودة مشوار التسوق إلى دبي بخصومات تصل إلى 70% تقدمها العديد من المحلات التجارية في "ابن بطوطة مول".
ومع عودة مراكز التسوق لاستئناف عملياتها الاعتيادية، يوفر أكبر مركز تسوق في العالم ذو الطابع الأثري التاريخي، خصومات هائلة وعروض "اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً" على الأدوات المنزلية والأزياء والأحذية والمعدات الرياضية والبصريات والاكسسوارات وغيرها المزيد.
وتشمل قائمة المحلات المشاركة في الخصومات، هومز أر أس، المتحدة للأثاث، هوم بوكس، ماركس أند سبنسر، ألدو، كلاركس، أثليتس كو، سكتشرز، جاب، بوردرز. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة عبر زيارة www.ibnbattuta.com
ويحتفل "ابن بطوطة مول"، الذي يستقطب أكثر من 21 مليون زائر سنوياً، بافتتاح العديد من المحلات التجارية والمطاعم والخدمات الجديدة، مما يوفر للمتسوقين المزيد من العلامات التجارية وتجارب تناول الأطعمة المختلفة والخدمات المتنوعة.
وتضم قائمة المحلات الجديدة، ريد تاب فاشون، مجوهرات جوهرة، أكو برايس أوتليت، إي سيتي للإلكترونيات، ذا هوم، دبي أوديو. كما أعيد افتتاح مقهى ستاربكس بعد التجديد في ردهة بلاد فارس – الذي يعتبر أحد أجمل مقاهي ستاربكس في العالم بسبب موقعه الفريد-، وتشمل قائمة المقاهي الجديدة الأخرى، لندن ديري، لاتيا تي سموثي آند جوس بار، كافي دنياسي كوفي هاوس والملاح .
ويمكن لزوار "ابن بطوطة مول" أيضاً فحص إطارات سياراتهم واستبدالها أثناء فترة تسوقهم، وذلك في مركز جوديير للإطارات والخدمات، الذي تم افتتاحه في موقف السيارات بردهة تونس.
يستقبل ابن بطوطة مول زواره من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ولغاية منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع، لمعرفة المزيد، اتصل على 04 390 9999 ، أو تفضل بزيارة www.ibnbattuta.com  أو تابع حساب التواصل الاجتماعي لـ "ابن بطوطة مول" @ibnbattutamall

 
شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode