Skip to main content

فعاليات تحدي دبي للياقة 2020 تبلغ مرحلتها النهائية

26 نوفمبر, 2020

بلغت فعاليات الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة 2020 مراحلها الختامية هذا العام ولا يزال المشاركون مدعوّين للاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ومواصلة اتباع أسلوب حياة أكثر صحة وسعادة.

ورغم أنّ الفعاليات الافتراضية والأنشطة الرياضية اللافتة ستنتهي بحلول نهاية الأسبوع، إلا أنه بإمكانكم الاستمرار في مسيرة اللياقة التي انطلقتم بها من خلال مواصلة استخدام مركز المحتوى الافتراضي مجاناً على الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة www.dubaifitnesschallenge.com.

الجري حتى النهاية ضمن فعالية فريدة

استعدوا للمشاركة في تحدي دبي للجري برعاية ماي دبي، أكبر فعالية مجانية للجري على مستوى المدينة ستقام في 27 نوفمبر. فستتحول دبي بكاملها إلى ميدان رياضي واسع مناسب لكافة الأعمار من مختلف القدرات ومستويات اللياقة البدنية. ويمكن للجميع هذا العام الجري أو الهرولة أو المشي مع أفراد العائلة والأصدقاء للمسافة التي يختارونها وضمن المسار الذي يفضلون الانطلاق منه. كما يمكنكم الفوز بواحدة من الجوائز الكثيرة التي تبلغ قيمتها 500 ألف درهم من خلال التقاط صورة لأنفسكم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحرص على ذِكر @dubaifitnesschallenge  واستخدام وسم #DubaiRun.

للتسجيل والمشاركة في تحدي دبي للجري، الرجاء زيارة  الموقع الإلكتروني www.DubaiRun.com.

تمنحكم "جولات المشي والجري في تحدي دبي للياقة" فرصة استكشاف مدينة دبي وممارسة الرياضة في آن واحد. وتُنظم الجولات المجانية برفقة مرشد يومياً بالشراكة مع "أرابيان أدفنشرز" والعلامة التجارية الرياضية ASICS ويمكنكم الاختيار من بين ثلاثة مسارات متنوعة بمسافات مختلفة: جولة الـ3 كلم بدون مرشد عبر حي الفهيدي التاريخي ومنطقة خور دبي، وجولة الـ5 كيلومترات في "داون تاون دبي"، والجولة الشاطئية على طول شاطئ جميرا لمسافة 10 كيلومترات.

احجزوا مكانكم اليوم عبر www.dubaifitnesschallenge.com.

أبرز قرى اللياقة

تستعد قرى اللياقة لاختتام دورة هذا العام من تحدي دبي للياقة بأسلوب مبهر حيث تعدّ الوجهة الأمثل لقضاء يوم عائلي ممتع وممارسة أنشطة مجانية.

شاركوا في أنشطة مجانية زاخرة بالحماس والتسلية في قرية ماي دبي في فستيفال سيتي مول للياقة التي تحتضن القوس وتجدون فيه خطاً انزلاقياً بطول 250 متراً يمتد بمحاذاة نافورة دبي فستيفال سيتي الشهيرة ومنصات قفز بارتفاع 4 و6 أمتار وأكبر حلبة دراجات متنقلة في المنطقة. وللاحتفال باختتام شهر اللياقة، ستستضيف القرية أيضاً أكبر فعالية قفز في المدينة لجلسة واحدة فقط في 28 نوفمبر. شاركوا في حصة قفز على الترامبولين مدتها 60 دقيقة وسط أجواء موسيقية فريدة في دبي فستيفال سيتي مول بقيادة مدربي فيتنس فيرست. وتتوفر أيضاً مجموعة تمارين متنوعة إضافة إلى IMAGINE، تمرين اللياقة الحماسي من "فيتنس فيرست". وتُنظم في القرية أيضاً حصص رقص ولياقة في مسرح Urban Fitness برعاية اتصالات، ويمكن لمحبي كرة القدم والسلة أن يمارسوا هوايتهم المفضلة في منطقة Urban Turf لكرة القدم ومنطقة Street Basketball لكرة السلة.

تفتح قرية ماي دبي في فستيفال سيتي مول للياقة أبوابها للزوار ابتداءً من الساعة 4 عصراً إلى الـ10 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

استعدوا لممارسة الأنشطة بجانب الشاطئ في قرية موانئ دبي العالمية في كايت بيتش للياقة التي تقدم أنشطة متنوعة مثل الرياضات المائية وتمارين التحمّل عالية الشدّة وغيرها. استكشفوا تمارين مسلية خلال آخر عطلة نهاية أسبوع لتحدي دبي للياقة واكتسبوا ذكريات مميزة معاً فيما تشاركون في حصص فنون القتال وتتنافسون في لعبة كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية أو تمارسون ببساطة اليوغا والتأمل.

تفتح القرية أبوابها من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 ظهراً إلى الـ11 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الـ7 صباحاً إلى الـ11 ليلاً.

تعدّ قرية بنك الإمارات دبي الوطني في الخوانيج للياقة وجهة مناسبة لمحبي ركوب الدراجات الهوائية الذين يرغبون في ممارسة 30 دقيقة يومياً من الرياضة. ويمكن لكافة أفراد العائلة حجز الدراجات مجاناً لمدة نصف ساعة وكذلك ترقّب فعاليات وأنشطة مميزة طيلة بعد الظهر إلى جانب برنامج أنشطة يومي وحصص جماعية وتمارين متاحة للجميع.

تفتح القرية أبوابها للزوار من الساعة 4 عصراً إلى الـ11 ليلاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

اللياقة بمتناول الجميع

رغم أنّ الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة ستنتهي في 28 نوفمبر، إلا أنه بإمكانكم الاستمرار في مسيرة اللياقة التي انطلقتم بها من خلال أكثر من 200 حصة وفعالية افتراضية يومية مباشرة على الإنترنت. كما يمكنكم الاستمرار في استخدام مركز المحتوى الافتراضي "دليلك للتحدي" وخارطة "دبي مدينة اللياقة" على الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة في أيّ وقت ومكان. شاركوا مع مدرّبتي Sweat كايلا إتسينز وكلسي ولز في تمارين مصممة خصيصاً لتمنح النساء الأدوات والثقة اللازمة لممارسة الرياضة في المنزل من دون معدّات.

يمكنكم أيضاً التسجيل والاستفادة من المحتوى الغني والمجاني الذي تقدّمه تطبيقات اللياقة العالمية في عطلة نهاية الأسبوع مثل Fitbit Premium و NEOU و Steppi و Sweat وSworkit وDaily Burn و FIIT وLes Mills on Demand.

مراكز اللياقة لكافة أفراد المجتمع

لا يزال عدد من مراكز اللياقة الواقعة على مقربة من المناطق السكنية والتجارية يفتح أبوابه للراغبين في ممارسة الرياضة بالقرب من منازلهم أو أمكنة عملهم وذلك حتى 28 نوفمبر. في ما يلي مراكز اللياقة التي ستفتح أبوابها للمشاركين في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة:

التاريخ

المركز

الموقع

حتى 28 نوفمبر

6 صباحاً – 8:30 مساءً

"ذا بلوك" في مركز حي دبي للتصميم للياقة: جربوا مجموعة من الأنشطة الترفيهية في مساحة التمرين الخارجية في حي دبي للتصميم والتي من المقرر أن تستضيف أنشطة حصرياً لتحدي دبي للياقة 2020. اختاروا ممارسة الركض أو كرة الريشة أو كرة السلة أو فنون القتال والكرة الطائرة.

حي دبي للتصميم

حتى 27 نوفمبر

6 – 8 صباحاً؛

6-9 مساءً

مركز مدينة دبي الرياضية للياقة: تعدّ مدينة دبي الرياضية واحدة من أكثر الوجهات نشاطاً في دبي وهي ترتقي باللياقة البدنية إلى مستوى آخر من خلال استضافة جلسات اللياقة المناسبة لكافة أفراد الأسرة إضافة إلى فعالية جري مجتمعبة لمسافة 5 كيلومترات مع Ultimate Athletics، وفعالية ركوب دراجات - Dubai Pulse Ride مع The Cycle Hub، وغيرها الكثير.

حديقة مدينة دبي الرياضية ، شارع محمد بن زايد

حتى 28 نوفمبر

طيلة النهار

مركز حتا للياقة: استمتعوا بسكون منطقة حتا وتوجّهوا إلى مركز اللياقة الجديد فيها لخوض تجربة تأمّل ويوغا لا تنتسى.

مركز حتا للفنون

تتخلل عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من تحدي دبي للياقة فعاليات على مستوى المدينة تناسب كافة أفراد العائلة. يمكنكم المشاركة في سباق "سبينيس فاميلي فان ران" أو استئجار ملعب مع الأصدقاء في عالم دبي للرياضة. كما يستضيف مخيّم مركز "دوريس دوان يونغ" للتوحد الشباب من أصحاب الهمم الذين يبلغون 13 سنة من العمر وما فوق حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب لياقة تقام في بيئة آمنة بإشراف محللي سلوك معتمدين من قِبل مجلس الإدارة.

التاريخ

الفعالية

الموقع

28 نوفمبر

7 صباحاً

سبينيس فاميلي فان ران 3: تُقام الجولة الثالثة من سباق "سبينيس فاميلي فان ران" في 28 نوفمبر، علماً أنّ السباق مفتوحٌ للجميع من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة، ليمارسوا نشاطاً حيوياً ويستمتعوا بالأجواء الشتوية اللطيفة في دبي. يمكنكم المشاركة بمسارٍ واحد بطول 2,2 كلم لتعيشوا فقط أجواء السباق، أو رفع مستوى التحدّي والمشاركة في مسار بطول 4,4 كلم.

واحة دبي للسيليكون

كل سبت حتى 28 نوفمبر

9:30 – 11:30 صباحاً

مخيّم مركز "دوريس دوان يونغ" للتوحد: يستضيف مركز "دوريس دوان يونغ للتوحد" مخيّم اللياقة الخاص بالشباب من أصحاب الهمم الذين يبلغون 13 سنة من العمر وما فوق مع مرافقيهم خلال تحدي دبي للياقة. كل المواقع والأنشطة في هذا المخيّم جرى تجهيزها بعناية من قبل الفريق السريري المختص في المركز وبإشراف محلل سلوك معتمد من قِبل مجلس الإدارة للمساعدة في توفير نمط حياة نشط وصحي للشباب من أصحاب الهمم.

عالم دبي للرياضة

حتى 28 نوفمبر

8 صباحاً – 11:30 ليلاً

عالم دبي للرياضة: سيضفي مركز دبي التجاري العالمي المزيد من الحيوية إلى الأجواء من خلال استضافته الدورة العاشرة من "عالم دبي للرياضة". أياً تكن الرياضة المفضّلة لديكم، من كرة القدم إلى كرة السلة والكريكيت أو تنس الريشة وغيرها، يمكنكم أن تستمتعوا بها في هذه الوجهة الرياضية الداخلية التي توفّر جميع الأنشطة المناسبة لمختلف الاهتمامات ومستويات اللياقة. يُمكنكم المشاركة بطرقٍ متعدّدة، مثل استئجار ملعب أو مساحة محدّدة للّعب مع الأصدقاء، أو الالتحاق بالأكاديمية الرياضية لتحسين لياقتكم.

مركز دبي التجاري العالمي - قاعة زعبيل (4 و 6)

حتى 28 نوفمبر

7 صباحاً

دبي فستيفال بلازا: توفّر حصص اليوغا اليومية ضمن سلسلة You Gotta Nourish to Flourish أجواء كفيلة بتعزيز الحيوية والشعور بالنشاط.

دبي فستيفال بلازا

السبت 28 نوفمبر

11 صباحاً - 12:30 ظهرا

نخيل مول: استمتعوا بأجواء النشاط والحيوية بعد ظهر السبت من خلال حصص "زومبا" و"بوت كامب" لمدة 30 دقيقة من "فيتنس فيرست ". ليس هذا فحسب، بل سيمنح المدربون جميع الحاضرين قسائم مشاركة مجانية تساوي 130 درهماً.

نخيل مول، نخلة جميرا

حتى 28 نوفمبر

سيتي سنتر مردف: يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة المشاركة مجاناً في حصص تدريبية في مخيم "مردف كامب" تحت إشراف مدرّبين معتمدين.

سيتي سنتر مردف

 

 

 

حتى 28 نوفمبر

 

مول الإمارات: كونوا من أوائل المنضمّين إلى جولات المشي في المول والمستفيدين من برامج وجبات غذائية مخفضة الكلفة ومن نصائح غذائية من "رايت بايت" أو شاركوا في الأنشطة الترفيهية التي تركز على الصحة طوال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنكم حتى الحصول على فرصة الفوز بملابس بقيمة ألف درهم من "لولو ليمون". كل ما عليكم فعله هو تحميل مقطع فيديو لكم وأنتم تمارسون أنشطة اللياقة على إنستغرام باستخدام الوسم: #thesweatlifeme.

مول الإمارات

حتى 28 نوفمبر

الجمعة: 9 -10 صباحاً

السبت: 5-6 مساءً

سيتي ووك: شاركوا في حصص اليوغا المجانية في نهاية كل أسبوع ابتداءً من 6 نوفمبر، والتي تستضيفها مدرّبة اليوغا الشهيرة دينا قصير. انطلقوا في رحلة تعزيز المرونة والحركة من خلال هذه الحصص التي تركز على العقل وتقوية الجزء الأوسط من الجسم.

سيتي ووك

حتى 28 نوفمبر

دبي مارينا مول: استمتعوا بعروض حصرية عل كافة العلامات التجارية الخاصة باللياقة سواء كنتم تبحثون عن ثياب يوغا جديدة لدى لولوليمون أو حذاء رياضي لدى أديداس أو حتى مكملات غذائية من "غود هيلث اند نوتريشون" وغيرها.

دبي مارينا مول

حتى 28 نوفمبر

 

دبي مول: استفيدوا من خصومات وعروض استثنائية لكافة احتياجاتكم المتعلقة في اللياقة من أكثر من 1300 متجر وعلامة تجارية.

دبي مول

3 أيام من التخفيضات الكبرى

استعدوا لتجربة تسوق مميزة في عطلة الأسبوع الاستثنائية من 26 حتى 28 نوفمبر واستفيدوا من 3 أيام من التخفيضات الكبرى، حيث ستقدّم أكثر من 500 علامة تجارية تخفيضاتٍ مذهلة تصل إلى %90 لثلاثة أيام فقط، على مجموعةٍ متنوعة من منتجات التجميل والأزياء والإلكترونيات وغيرها الكثير. وسيتم الإعلان قريباً عن كامل لائحة العلامات التجارية المشاركة.

لا تفوّتوا عروض عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة. اطلعوا على كامل التفاصيل عبر: www.dubaifitnesschallenge.com.

يحظى "تحدي دبي للياقة" هذا العام بدعم كبير من قبل عدد من الجهات التي تحرص على تعزيز الروابط بين أفراد المجتمع. ويُنظم التحدي بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ومجلس دبي الرياضي، ويحظى برعاية كل من موانئ دبي العالمية، وبنك الإمارات دبي الوطني، وماي دبي، وبالتعاون مع غرفة دبي، ودبي فستيفال سيتي مول، وبلدية دبي، وطيران الإمارات،  و"فيتبيت"، واتصالات، وشمال - كايت بيتش، بالإضافة إلى الشركاء الرسميين شبكة الإذاعة العربية، ومستشفيات وعيادات أستر، وبركات، وضمان، وآي إم جي عالم من المغامرات، ومجموعة الخليج للتسويق، وشيلد الشرق الأوسط، وطلبات، فيما تضم قائمة شركاء القطاع الحكومي كلاً من لجنة تأمين الفعاليات، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، وشرطة دبي، ووزارة التربية والتعليم، وهيئة الطرق والمواصلات.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode