Skip to main content

إطلاق تطبيق "يور فيتنس كوتش" الذكي لدعم القطاع الرياضي

23 أغسطس, 2022

أعلنت شركة "يور فيتنس كوتش"  الرائدة في تقنيات اللياقة البدنية التابعة لشركة "أوبشن ون وورلد" التي تتخذ من دبي مقراً لها، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، عن إطلاق تطبيق "يور فتنس كوتش"؛ ليكون أحد أكبر المنصات العالمية التقنية للياقة البدنية وأكثرها شمولًا الذي يهدف إلى دعم القطاع الرياضي في الدولة وجعلها الأكثر نشاطًا في العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق جميرا كريك سايد، بحضور سعادة سعيد محمد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وماهر جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي، أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، وعدد من الشخصيات الحكومية الهامة، وفريق الإدارة التنفيذية للشركة المنتجة للتطبيق وعدد من الشخصيات المرموقة في مجال الرياضة واللياقة البدنية، وممثلون عن وسائل الإعلام.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تتبع نشاطهم البدني، واستخدام العديد من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية، والمشاركة في حصص التمارين الجماعية، والحصول على مدرب شخصي معتمد، واتباع برنامج تدريبي داخل التطبيق مصمم من قبل خبراء اللياقة البدنية، وكسب مكافآت عن نشاطهم، كما يُمَكِّن الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية من الوصول إلى جمهور أكبر لترويج ما تقدمه من مرافق وخدمات. أما بالنسبة إلى أعضاء الصالات الرياضية والجمهور العام، فإن التطبيق يتيح لهم تجربة العديد من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية المختلفة دون الالتزام بعقد طويل الأجل مع منشأة واحدة. ويتوفر التطبيق الآن على متجر تطبيقات أبل، وسيتوفر قريبًا على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

وبهذه المناسبة، قال يوهان دو بليسيس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة المنتجة: ”نفتخر اليوم بتحقيق تحول غير مسبوق في مجال اللياقة البدنية بالربط بين قطاعاته المختلفة، عبر تقنيات متقدمة“.

وأضاف دو بليسيس: ”تتمثل رؤيتنا في أن نصبح التطبيق الأول والأشمل لمختلف أنشطة اللياقة البدنية وخدماتها على مستوى العالم؛ بدءًا من هنا، من دُبي. يمزج التطبيق بين اللياقة البدنية والتقنية على النحو الأمثل. ويساهم التطبيق في سدّ الفجوة في هذا المجال، وبناء منصة عالمية شاملة نروّج فيها للصحة العامة لجميع أفراد المجتمع عبر جعل اللياقة البدنية أكثر انتشارًا وأقل تكلفة وأعظم مردودًا“.

من جهته، أوضح سوجوي تشيريان، الرئيس التنفيذي لشركة أوبشن ون وورلد، والشريك المؤسس والمدير الإداري للشركة المنتجة للتطبيق قائلاً: ”يستند مستقبل التقنية إلى التقارب بين الابتكارات الرقمية والبيولوجية والبدنية. لهذا يستخدم التطبيق مجموعة من التقنيات المتطورة والمترابطة والتي تمكّن المستخدمين من تتبُّع نشاطهم والحصول على مكافآت وهي عبارة عن نقاط تُحدَّد حسب عدد الخطوات التي يقطعونها والتمارين التي يؤدونها. وتمنحهم هذه النقاط عُملات (Y-coins) التي يمكن استخدامها مقابل مشترياتهم داخل التطبيق. وهذا يعني أن المستخدمين بإمكانهم تحويل أنشطتهم إلى قيمة مالية، وشراء منتجات اللياقة البدنية بها من المتجر الموجود داخل التطبيق أو استخدام هذه النقاط للمشاركة في حصص اللياقة البدنية. علاوة على ذلك، يمكن للصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية مكافأة المستخدمين المواظبين بمكافآت مضاعفة عن طريق إقامة فعاليات خاصة للمستخدمين عبر تطبيقنا، ويؤدي هذا بدوره إلى الحفاظ على مشاركة المستخدمين، وتحفيزهم على المداومة على نشاطهم البدني“.

وأشار تشيريان إلى أن الشركة المنتجة تعكف حاليًا على تطوير ميزة "المجتمع" التي ستتيح للمستخدمين تحدي بعضهم البعض ليس فقط في حرق عدد معين من السعرات الحرارية مباشرة أو إكمال عدد محدّد من الخطوات، بل أيضاً في إتمام مسارات كاملة أو حركات معيّنة. وسيمنح التطبيق أيضًا نقاطًا مضاعفة للمستخدمين الذين يشاركون في الفعاليات الرياضية ومسابقات اللياقة البدنية مثل تحدي دبي للياقة البدنية وسبارتن وتحدي الوحل، وغيرها.

واختتم تشيريان حديثه قائلاً: ”لا شك أن جميع التقنيات الموجودة حالياً والتقنيات التي نقوم بتطويرها تعد هامة ف مجال اللياقة البدنية، إلا أن غرض جميع هذه التقنيات والابتكارات هو دعم قيمنا الأساسية وهي: المشاركة، وبث روح النشاط، ومكافأة الأفراد على نشاطهم. ونعمل حاليًا مع مجموعة متنوعة من المنشآت المعنية باللياقة البدنية، وسنضيف إلى التطبيق قريبًا مزيدًا من الصالات الرياضية وأندية اللياقة البدنية والميزات الجديدة. كما نعمل كذلك عن قُرب مع مستخدمي التطبيق، ونأخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار لتحسين خدماتنا وتطوير تجربة المتعامل في التطبيق“.

 
شارك الآن

Most Recent News


غرفة تجارة دبي تطلق مجموعة شركات الحوسبة السحابية
محكمة الاستئناف تقضي بتسليم سانجاي شاه إلى السلطات الدنماركية
مجلس دبي الرياضي واتحاد الهوكي يبحثان التعاون المشترك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode